عن الشركة

حفلت مسيرة الشيخ إبراهيم بن سعد الموسى عام 1384هـ، بنجاحات كبيرة في سوق الاستثمار والتطوير العقاري؛ بجهود نُخبة من الخبرات والكفاءات المهنية المتميزة، التي مكّنتها من إعادة صياغة مفهوم الاستثمار والتطوير العقاري، وفق منظور عمل مهني متكامل مبتكر، ينسجم مع التطورات المتنامية سريعًا في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بالمملكة، في بيئات عمل تجمع بين الخصوصية والجمال والحداثة وجودة الحياة، التي باتت من أهم خصائص أنماط الحياة في المجتمع السعودي على كافة الأصعدة.

حيث اعتمد الوالد المؤسس، الشيخ إبراهيم بن سعد الموسى، سياسة عمل مرنة، مكّنته من تنويع مشاريعه ليضم إلى نشاطه العقاري السكني المشاريع العقارية الزراعية، للتكيّف مع الخطط التنموية المتنوعة التي طورتها الحكومة في تلك الفترة، لتطال الجانب الزراعي بشكل كبير وخاصة في مجال زراعة القمح. وقد عززت مسيرته الحافلة بالإنجازات والنجاحات بتنفيذه للعديد من المشاريع الكبرى في السوق السعودية، اتخاذ القرار الاستراتيجي المتمثل بتأسيس "شركة إنماء الروابي" متخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.
شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري»، هي شركة مساهمة مقفلة، تم تسجيلها بناءً على منتج عقاري وأعمال عقارية متنوعة، تنشط في مجال الإعمار والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة "إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري" طيفاً واسعاً من الخدمات والحلول الاحترافية من استثمار وتطوير وإدارة وتشغيل في القطاع العقاري في المملكة، وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان العالمية برؤية محلية متطورة؛ تضمن من خلالها أعلى العوائد الاستثمارية لأصحاب العقارات السكنية والتجارية والصناعية. وتستثمر أحدث التقنيات والبرمجيات ونظم المعلومات المتطورة لحرصها على تزويد جميع الملاك والمستثمرين بكافة المعلومات والتقارير والبيانات الإحصائية المطلوبة بكل دقة ومصداقية ووضوح في الوقت المناسب.

تماشياً مع رؤيتها بتكريس مكانتها الريادية كأحد أهم المزودين لحلول وخدمات الاستثمار والتطوير العقاري المتكاملة، تفخر شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري» بإنجاز طيفاً واسعاً من مشاريع الإعمار والتطوير الناجحة من بيئات سكنية، ومجمعات تجارية وتعليمية وصناعية على امتداد ربوع المملكة، تعمل من خلالها على تقديم قيمة مضافة حقيقية لاستثمار وتسويق جميع مشاريع الشركة المتنوعة، باستقطابها لأفضل الكفاءات المتميزة وتطبيقها لأحدث الاستراتيجيات والأساليب العلمية، بهدف ابتكار منتج عقاري متميّز بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بشكل يضمن استدامة رضى وثقة جميع الأطراف.


 
يتميز قطاع التطوير والاستثمار العقاري بدوره المحوري في مسيرة التنمية المستدامة الشاملة في المملكة من خلال تحسين البنية التحتية الإنشائية المتنوعة وفق أفضل معايير الجودة والأمان العالمية، تماشيًا مع الإنجاز الوطني الكبير المتمثل باستحداث وتطبيق كود البناء العالمي في المملكة العربية السعودية الذي أطلقته حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين، كأحد تجليات التحوّل الحضاري الكبير نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.

إن شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري» تطبّق أحدث الممارسات المهنية المحلية المتطورة لاختيار أكثر الفرص الاستثمارية الواعدة بالقيمة والمزايا الحقيقية الأفضل، وبالأسعار المناسبة في جميع القطاعات التجارية والتعليمية والترفيهية والصناعية.

ونعمل على تطوير رأس مالنا البشري بشكل دائم من خلال استقطاب أفضل الكفاءات والمواهب الوطنية المتميزة، ودعمها ببرامج تدريبية وتأهيلية نوعية متميزة بغية رفع قدراتهم وصقل خبراتهم لدعم قنوات العمل في الشركة بأفضل الموارد البشرية بشكل دائم.

وتُولي الشركة قطاع البناء السكني المتنوع أهميةً خاصةً من خلال اعتمادها باقة من الضوابط والمعايير الاحترافية التي تراعي توفير السكن الراقي بكافة مرافقه الحديثة المتكاملة لأبناء المجتمع السعودي بكافة شرائحه، والتركيز على إبراز قيمة الجمال والتصميم المعاصر والتطور التكنولوجي، واحترام خصوصية المجتمع السعودي الثقافية والاجتماعية المتميزة.
كما تحرص الشركة على ابتكار مزايا تحفيزية لجميع منسوبيها لحثّهم على تقديم المزيد من الإنجاز والعطاء والإبداع في العمل. كما تشارك إدارة الشركة جميع منسوبيها مناقشة المشاريع الحالية والمستقبلية، والأخذ بجميع آرائهم وأفكارهم التي تفيد في دعم مسيرة تطور أعمالها وزيادة أرباحها.

وأخيرًا، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لجميع منسوبي الشركة لدورهم البارز في استدامة مسيرة نجاح الشركة وتثبيت مكانتها الريادية في السوق السعودية كأحد أهم شركات الاستثمار والتطوير العقاري بفضل من الله وتوفيقه.
تشهد المملكة قفزات حضارية نوعية، وفق خارطة طريق وضعتها قيادة المملكة الرشيدة تماشيًا مع مسارات ومحاور عمل استراتيجية تكرّسها رؤية المملكة 2030، لتحقيق مزيد من الإنجازات التنموية الشاملة الكبرى التي تعزّز مكانة المملكة الريادية على المستوى الإقليمي والعالمي.

ولأننا نؤمن بأن قصص النجاح تبدأ برؤية عمل واضحة، وأن أنجح الرؤى هي التي تُبنى على مكامن القوة في منظومة العمل المتكاملة فإننا نعمل على ترسيخ قواعد ثابتة تؤسّس للانطلاق نحو تحقيق تطلعاتنا المستقبلية من خلال رؤية استراتيجية طموحة، سعيًا لتعزيز وتنويع استثماراتنا المتميزة ضمن قطاعات وأسواق وأدوات جديدة، بخطًى ثابتة نحو التطور والازدهار والنمو وفق أعلى معايير العمل الإدارية والتشغيلية من الجودة والشفافية والمصداقية والاستدامة.

نعمل دومًا على تطوير بيئة العمل في الشركة، ورفد مسارات العمل فيها بنخبة من الكفاءات والخبرات المتميزة، وتطبيق أحدث نُظم التطوير العقاري لتقديم الحلول العقارية الشاملة التي تتنوع بين الخاضعة لمعايير صناعة العقار والحلول المبتكرة وتطويرها. ونفخر بتحقيق إنجازات حقيقية متنوعة في قطاعات سوق العقار والاستثمارات المتنوعة من مشاريع سكنية وتجارية وتعليمية وصناعية، وقدرتنا على تخطي التحديات والتغيرات في السوق بشكل عام، باعتماد استراتيجيات طموحة وخطط مبتكرة.

أتوجه لجميع منسوبي شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري»، بالشكر الكبير على دورهم البارز، وجهودهم المتميزة في تعزيز مسيرة نجاح الشركة من خلال عملهم بروح الفريق الواحد، وإخلاصهم وتفانيهم في العمل.

كما أشكر شركاءنا وعملاءنا كافةً على ثقتهم الكبيرة بنا وبخدماتنا، وعلى التعاون والتواصل الدائم مما كان له الأثر الكبير في استمرار عجلة النجاح والتطوير الهادفة إلى الريادة والإبداع في ابتكار منتجات وحلول عقارية تطويرية واستثمارية متميزة.
 

لجنة المراجعة

إن شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري» تطبّق أحدث الممارسات المهنية المحلية المتطورة لاختيار أكثر الفرص الاستثمارية الواعدة بالقيمة والمزايا الحقيقية الأفضل، وبالأسعار المناسبة في جميع القطاعات التجارية والتعليمية والترفيهية والصناعية.

لجنة المكافئات والترشيحات

إن شركة «إنماء الروابي للاستثمار والتطوير العقاري» تطبّق أحدث الممارسات المهنية المحلية المتطورة لاختيار أكثر الفرص الاستثمارية الواعدة بالقيمة والمزايا الحقيقية الأفضل، وبالأسعار المناسبة في جميع القطاعات التجارية والتعليمية والترفيهية والصناعية.